قبل مباراته المقبلة ضد الفتح

الهلال لا يعرف سوى الفوز في المملكة أرينا

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:١١ مساءً
الهلال لا يعرف سوى الفوز في المملكة أرينا
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مواصلة تفوقه على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وتحقيق الفوز في مباراته المقبلة ضد الفتح.

الهلال يواجه الفتح

ويحتضن ملعب “المملكة أرينا”، مباراة الهلال ضد الفتح، عند الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الأزرق بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، ولديه مواجهة مؤجلة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة.

الهلال - دوري روشن - مباراة العين ضد الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

المملكة أرينا يبتسم للأزرق

وتُعد مباراة الهلال ضد الفتح المقبلة، هي المواجهة العاشرة للأزرق على ملعب “المملكة أرينا”، ولم يسبق أن تعثرت كتيبة البرتغالي خورخي جيسوس في أي لقاء عليه، ما يُحفز اللاعبين لمواصلة التألق.

ودُشن الملعب بمواجهة الأزرق ضد إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض، يوم 29 يناير، وفاز الزعيم بنتيجة 4\3، ليواجه النصر في المباراة النهائية، ويفوز بهدفين دون رد.

الهلال ضد إنتر ميامي
جانب من مباراة الفريق وإنتر ميامي – المصدر @Alhilal_FC

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أول مباراة رسمية على الملعب، يوم 18 فبراير، عندما واجه الرائد في الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، وفاز بنتيجة 3\1، وتجاوز الاتحاد بالنتيجة ذاتها.

كما فاز الأزرق على هذا الملعب أمام ضمك 2\1، والأخدود 3\0 في دوري روشن السعودي، وتجاوز سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3\1، الاتحاد 2\0، والعين الإماراتي بنتيجة 2\1 في دوري أبطال آسيا.

الهلال ضد العين
جانب من مباراة الفريق ضد العين – المصدر @Alhilal_FC