استعدادًا لمواجهة الهلال غدًا

العين الإماراتي يصل إلى الرياض

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٢ مساءً
العين الإماراتي يصل إلى الرياض
المواطن - فريق التحرير

وصلت، قبل قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي إلى العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة نظيره الهلال، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

العين الإماراتي في الرياض

ونشر نادي العين الإماراتي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صورًا ومقطع فيديو من وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم، وعلق قائلًا: “الزعيم في الرياض والمعنويات مرتفعة”.

العين الإماراتي
جانب من وصول بعثة الفريق الإماراتي – المصدر @alainfcae

وضمت البعثة 23 لاعبًا، وهم؛ خالد عيسى، محمد سعيد بوسندة، سلطان المنذري، كوامي أتون، خالد الهاشمي، محمد علي شاكر، بندر الأحبابي، سعيد جمعة، إيريك جورجنيس، خالد علي، منصور الشامسي وبارك يونج وو.

كما تواجد مع العين الإماراتي كل من؛ يحيى نادر، أحمد برمان، محمد عباس، فلاح وليد، عبد الكريم تراوري، ماتياس بلاسيوس، خالد البلوشي، أليخاندرو كاكو، سلطان الشامسي، حازم محمد عباس وسفيان رحيمي.

العين الإماراتي
لاعبو الفريق الإماراتي – المصدر @alainfcae

مواجهة قوية غدًا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد خسر ضد الفريق الإماراتي بنتيجة 4\2، في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC