الريال يستقر على موعد تقديم مبابي

الخميس ٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٧ مساءً
الريال يستقر على موعد تقديم مبابي
المواطن - فريق التحرير

استقر نادي ريال مدريد الإسباني، على موعد الإعلان عن التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي.

الرحيل عن باريس نهاية الموسم

وتؤكد التقارير اتفاق كيليان مع ريال مدريد، على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس، وسيوقع على عقد ممتد لـ5 مواسم، اعتبارًا من الأول من شهر يوليو المقبل.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

الريال يحدد موعد الإعلان عن ضم مبابي

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نظرًا للوضع الذي يمر به مبابي مع باريس، أعطاه ريال مدريد الحق في تحديد الموعد المثالي للإعلان عن الصفقة، بشرط أن يتناسب مع ريال مدريد”.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “كيليان وقع على عقده مع ريال مدريد في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، ويمتد العقد لخمس سنوات”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وأضافت: “ينتهي الدوري الفرنسي 18 أو 19 مايو، وإذا حافظ باريس على تفوقه فقد يكون البطل قبل 3 أو 4 جولات من النهاية، وحال إذا لم يواجه باريس ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال، فمن المرجح الإعلان عن الصفقة في مايو”.

وأشارت “ماركا”، إلى أن مبابي صاحب الـ25 عامًا، يريد أن يلعب بطولة أمم أوروبا مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم دون ضغوط.

وجاء في ختام التقرير: “التقديم الرسمي في ريال مدريد سيكون في فترة ما قبل أو بعد حفلتي المغنية تايلور سويفت في سانتياجو برنابيو للاستفادة من الحضور الجماهيري، حيث سيتم تنظيم حفلتين لها داخل ملعب الريال يومي 29 و30 مايو المقبل”.

مبابي - كيليان مبابي
كيليان – المصدر marca