مهندس الكلمة وروح القصيد

الدعوات تحيط بدر بن عبدالمحسن بالشفاء

الجمعة ٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٢ مساءً
الدعوات تحيط بدر بن عبدالمحسن بالشفاء
المواطن - فريق التحرير

أحاطت دعوات الشفاء الأمير بدر بن عبدالمحسن بعد عارض صحي ألمَّ به، حيث تسابق المواطنون في الدعاء لسموه في هذه الأيام المباركة أن يكتب له الشفاء ويمتعه بالصحة والعافية.

مهندس الكلمة

في البداية قال الشاعر حمد الدعيج :” مهندس الكلمة.. الأمير بدر يمر بوعكة صحية شفاه الله منها .. وواجب علينا جميعًا أن ندعو لأخينا المسلم.. اللهم اشف أبا خالد.. شاعرنا المبدع الذي رسم بالمفردات والقوافي أعذب قصائد الحب والأمل.. عرفت بدر الشاعر عندما أبحرت معه في بحور الشعر.. قدّم لديواني البكر “لحن الحنايا” وكان يقطن آنذاك في المعذر”.

واتفق معه فهد بن عامر الأحمري حيث علق بالقول: “مهندس الكلمة الذي علمنا الحب وسافر بقلوبنا في فضاء الحرف العذب الرقيق.. شفاء وعافية لقلبك النقي”.

روح القصيد ونبضه

أما الدكتور خالد الزعاق فعلق قائلًا: “قدامك العافية وما تشوف شر” فيما قال محمد الشقاء معلقًا على صورة الأمير: ” شفاك الله”.

وعلقت إلهام علي بالقول: “اللهم يا حي يا قيوم أنت الشافي المعافي اشفه شفاء لا يغادر سقمًا اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية”.

وقالت سارة العساف: “ألف لا بأس يا روح القصيد ونبضه اللهم اشفه شفاءً لا يُغادر سقمًا قلوبنا ودعواتنا ترافقك يا أبو خالد”.

فيما علقت إيمان سلامة العبدالله بالقول: “يا رب ما عجز عنه الأطباء لا يعجزك اللهم أنعم عليه بالصحة والعافية والعمر المديد شفاء يا الله لا يغادر سقمًا. وجميع مرضى المسلمين “.

بدر بن عبدالمحسن أيقونة وطنية

وكتب منذر آل الشيخ مبارك يقول: “أيقونة من أيقونات الوطن وأيقونة من أيقونات الفرح شكل جزءًا جميلًا في وجدان السعوديين، أسأل الله العلي القدير أن يمن عليه بدوام الصحة والعافية والسلامة في الدين والبدن والمال والولد”.

فيما قالت أميمة طالب: “اللهم اشف الأمير بدر شفاءً لا يغادر سقمًا وألبسه ثوب العافية”.

وعلق محمد بن عبدالرحمن السويلم بالقول: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا”.

إقرأ المزيد