ضمن منافسات دوري روشن

الحزم يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية ضد الوحدة

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٠ مساءً
الحزم يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية ضد الوحدة
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد الحزم، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، بتحقيق الفريق الضيف لفوز هام بهدفين دون رد.

تعادل الوحدة ضد الحزم

وبدأت مباراة الوحدة ضد الحزم التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة، أملًا في هز الشباك مبكرًا.

الوحدة والحزم
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وكاد أحمد الجويد، أن يهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بتسديدة قوية، إلا أن كرته مرت بمحاذاة القائم عند الدقيقة 12، ليستمر التعادل السلبي.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب أحمد الجويد عند الدقيقة 37، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الوحدة ضد الحزم بالتعادل بدون أهداف.

الوحدة والحزم
جانب من المباراة – المصدر @SPL

سليماني وباداموسي يهزان الشباك

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الضيف بقوة، قبل أن ينجح فايز سليماني في فض اشتباك التعادل السلبي، وهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عند الدقيقة 64، ومنح الهدف أفضلية كبيرة للاعبين.

فايز سليماني
سليماني – المصدر @SPL

ونجح محمد باداموسى في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة 68، واستمرت المحاولات لهز الشباك مجددًا، دون جدوى، لتنتهي المباراة باستعادة الحزم لنغمة الانتصارات، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، وظل في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

الوحدة والحزم
جانب من المباراة – المصدر @SPL