بعد تألقه مع الهلال هذا الموسم

الأرقام تُنصف مالكوم.. هل يقود هجوم البرازيل؟

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٣ مساءً
الأرقام تُنصف مالكوم.. هل يقود هجوم البرازيل؟
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم مالكوم، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع بطولات الموسم الحالي، ليكون واحدًا من أبرز اللاعبين البرازيليين.

مالكوم يواصل التألق

وانضم مالكوم إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث خاض 43 مباراة مع الأزرق هذا الموسم، وساهم في تسجيل 23 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 22 مرة، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وسجل 13 هدفًا وصنع 6 في دوري روشن السعودي، 3 أهداف في السوبر، وصنع هدفين في دوري أبطال آسيا، وصنع هدفًا في كأس الملك سلمان للأندية، وصنع هدفين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @SaudiSuperCup

وساهم مالكوم، في سلسلة الانتصارات التاريخية التي حققها الهلال هذا الموسم، ليكون فريق صاحب أكبر عدد انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم بـ34 فوزًا، كما دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وتُظهر الأرقام تألق مالكوم بشكل لافت؛ ليكون الأجدر بقيادة هجوم منتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة، حيث انضم مرتين، الأولى في أكتوبر 2018، ولم يُشارك، وخاض وديتين الصيف الماضي، وصنع هدفًا.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @SaudiSuperCup

التفوق على مهاجمي البرازيل

وتنحاز الأرقام للنجم الهلالي، على لاعبي خط هجوم منتخب البرازيل في آخر تجمع، ويأتي في مقدمتهم؛ نجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور الذي سجل 18 هدفًا وصنع 10، وزميله رودريجو الذي أحرز 16 هدفًا وصنع 8.

وانضم لمعسكر منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، الأخير أيضًا، بيبي وجالينو “بورتو”، ريتشارليسون “توتنهام هوتسبر”، إندريك “بالميراس”، سافيو “جيرونا، ورافينيا “برشلونة”.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس – المصدر @realmadriden