قبل مباراة الإياب ضد العين الإماراتي

الآسيوي: هل سيكون هدف سالم الدوسري حاسمًا؟

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٥ مساءً
الآسيوي: هل سيكون هدف سالم الدوسري حاسمًا؟
المواطن - فريق التحرير

واصل النجم سالم الدوسري تألقه اللافت مع الهلال، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما نجح في هز الشباك للمرة الرابعة على التوالي، ما يُحفزه للتألق ضد العين الإماراتي.

مباراة الهلال ضد العين

ويحتضن ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

الآسيوي يُعلق على هدف سالم الدوسري

وسلط الاتحاد الآسيوي، الضوء على الهدف الذي سجله سالم الدوسري في مباراة الذهاب، وقال: “عندما هز الشباك قبل أقل من 15 دقيقة بقليل على نهاية لقاء الذهاب أمام العين، كان هذا هو الهدف الرابع على التوالي في قبل نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أهدافه في نسخ 2019 و2021 و2022”.

وتابع الاتحاد الآسيوي، في تقرير عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الاثنين: “ولكن الأهم من ذلك، هو إن كان هدف سالم الدوسري هذه المرة سيمنح فريقه طوق النجاة خاصة أن الهلال بحاجة للفوز بفارق ثلاثة أهداف لحسم التأهل”.

العين ضد الهلال - سالم الدوسري
الدوسري – المصدر afc

وواصل الآسيوي تقريره، قائلًا: “وسدد أفضل لاعب في آسيا عام 2022، كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحافظ العين على تقدمه بفارق هدفين”.

وأضاف: “ولكن قبل الرحلة إلى الرياض، وبعد أن أنهى سلسلة انتصارات الهلال القياسية العالمية المتتالية عند 34 فوزًا، لا يزال الإماراتيون ينتظرون مهمة شاقة أمام الفريق الذي فاز بآخر 18 مباراة على أرضه في جميع البطولات”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

وواصل: “إن تسجيل هدف مُبكر لأصحاب الأرض من شأنه أن يضع الضغط على العين، وحتى بدون الهدّاف المصاب ألكسندر ميتروفيتش، فإن أمثال سالم الدوسري ومالكوم يضمنون وجود الكثير من القوة الهجومية في صفوف الهلال”.

وجاء في ختام تقرير الاتحاد الآسيوي: “ومن الممكن أن يضمن هدف الدوسري في مباراة الذهاب تمهيد الطريق لما يمكن أن يكون مواجهة كلاسيكية أخرى بين الفريقين”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC