قبل مباراة الغد بدوري الأبطال

إنريكي: أنا الأفضل من تشافي بالأرقام والألقاب

الثلاثاء ٩ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٧ مساءً
إنريكي: أنا الأفضل من تشافي بالأرقام والألقاب
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، أنه أفضل من مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، مشددًا على أن مواجهة البارشا ستكون مختلفة.

باريس سان جيرمان يُلاقي برشلونة

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضد برشلونة، مساء يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان
لاعبو باريس – المصدر @PSG_English

إنريكي يؤكد تفوقه على تشافي

وسئل المدرب الإسباني: “من يمثل المدرسة الكتالونية بشكل أفضل أنت أم تشافي؟” فأجاب إنريكي قائلًا: “أنا بالطبع.. انظروا للأرقام والألقاب، ومعدلات الاستحواذ، قد يكون للبعض رأي آخر، لكنني الأفضل من دون شك”.

وأضاف في المؤتمر الصحافي الذي عُقد، اليوم الثلاثاء: “العمل في وقت سابق مع برشلونة قد لا يكون ميزة في مباراة الغد.. أعرف برشلونة ولاعبيه وتشافي الذي زاملته ودربته، لكن لا أعرف تشافي المدرب”.

لويس إنريكي
مدرب باريس – المصدر psg

وتابع إنريكي: “مواجهة برشلونة مختلفة، لكن سبق لي تسجيل هدفين بقميصه في مرمى فريقي السابق.. إنه عملي ولا بد أن أكون محترفًا، ولدي رغبة كبيرة في قيادة بي إس جي للفوز بالألقاب وأنا قادر على ذلك”.

وواصل مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته قائلًا: “لا أحد يرى برشلونة فريقًا ضعيفًا بل إنه فريق هجومي ويضم لاعبين مميزين ويحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة”.

واختتم إنريكي تصريحاته قائلًا: “كما أن برشلونة لديه خبرة كبيرة بأجواء اللعب في دوري أبطال أوروبا وسبق له التتويج باللقب 5 مرات”.

لويس إنريكي
مدرب باريس – المصدر @PSG_English