خلال مباراة الهلال والعين اليوم

سفيان رحيمي يطمح لمواصلة التألق ضد الفرق السعودية

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٢ مساءً
سفيان رحيمي يطمح لمواصلة التألق ضد الفرق السعودية
المواطن - فريق التحرير

يسعى النجم المغربي سفيان رحيمي، لمواصلة تألقه أمام الفرق السعودية في دوري أبطال آسيا، والظهور بشكل مميز خلال مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم.

مباراة الهلال والعين

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والعين، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

العين الإماراتي ضد الهلال - الهلال والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

سفيان رحيمي يسعى للتألق

ويُقدم سفيان رحيمي مستوى مميزًا أمام الفرق السعودية، ما يُحفزه للتألق اليوم، حيث لعب مع العين الإماراتي ضد الفيحاء في مرحلة المجموعات، ونجح في هز الشباك خلال مباراتي الذهاب والإياب.

وتألق رحيمي أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضمن منافسات الدور ربع النهائي، حيث سجل هدف الفوز في مباراة الذهاب، قبل أن يحرز ثنائية في لقاء الإياب، بجانب هدف في ركلات الترجيح.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر afc

وواصل سفيان رحيمي تألقه أمام الفرق السعودية، وسجل هاتريك في مباراة الهلال والعين التي أُقيمت الأسبوع الماضي، في ذهاب الدور نصف النهائي، ليرفع رصيده إلى 11 هدفًا في النسخة الحالية من البطولة.

ويطمح سفيان رحيمي لمواصلة التألق في دوري أبطال آسيا، وهز شباك الهلال اليوم، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه.

هدف سفيان رحيمي الثاني في النصر