في افتتاح منافسات الجولة الـ29

تردد القناة الناقلة لمباراة الرياض والأهلي

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٣ مساءً
تردد القناة الناقلة لمباراة الرياض والأهلي
المواطن - فريق التحرير

تحظى مباراة الرياض والأهلي ضمن منافسات دوري روشن السعودي بمتابعة كبيرة، ليبحث الجمهور عن تردد القناة الناقلة لمواجهة اليوم.

مباراة الرياض والأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الرياض والأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في افتتاح منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

الأهلي والرياض - 2
جانب من مباراة الذهاب

تردد القناة الناقلة لمباراة اليوم

وتبحث الجماهير عن تردد القناة الناقلة لمباراة الرياض والأهلي، نظرًا لقوة المنافسة مع اقتراب نهاية الموسم، حيث يأمل أصحاب الأرض لتحقيق الفوز، فيما يسعى الراقي لتحقيق الفوز وتعزيز تواجده في المركز الثالث.

وتُذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويُمكن متابعة مباراة اليوم على قناة SSC HD1، ومن خلال تطبيق شاهد، الذي ينقل كافة مواجهات البطولة.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

وجاء تردد القناة الناقلة لمباراة اليوم، كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 12562.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/2.

نادي الرياض
لاعبو الفريق – المصدر @AlRiyadhFC

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض المركز الـ15 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، من الفوز في 6 مباريات، والتعادل 7 مرات، والخسارة في 15 لقاء.

على الجانب الآخر، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 52 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد الهلال، ونجح في الفوز 15 مرة، وتعادل 7 مرات وخسر 5 لقاءات.

الأهلي - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC