بعد نهاية عقده هذا الموسم

مدرب باريس يُلمح لرحيل كيليان مبابي

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٧ مساءً
مدرب باريس يُلمح لرحيل كيليان مبابي
المواطن - فريق التحرير

ألمح المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، لرحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

رحيل مبابي نهاية الموسم

وأكدت تقارير أن كيليان مبابي اتفق مع ريال مدريد، على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وسيوقع على عقد ممتد لـ5 مواسم، اعتبارًا من الأول من شهر يوليو المقبل.

باريس سان جيرمان
لاعبو باريس – المصدر @PSG_English

إنريكي يُلمح لمغادرة كيليان مبابي

وقال إنريكي، بعد التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا: “لم أكتشف مبابي خلال مواجهة سوسيداد بل أنتم تعرفون رأيي، إنه أفضل لاعب في العالم، وبإمكانه أن يسجل 50 هدفًا مع 25 تمريرة حاسمة مع أي مدرب وأي فريق”.

وأضاف المدرب الإسباني عبر قناة “كانال بلس”: “لكن من الواضح أنه في المستقبل القريب لن يكون معنا، لذا كان لا بد من منح الفرصة لزملائه الآخرين في الفريق”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وتحدث إنريكي عن كيليان مبابي، عبر قناة “RMC سبورت”، قائلًا: “بصمة النجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان مازالت حاضرة، لا توجد مشاكل بيننا، بل نحاول دائمًا إيجاد أفضل حلول للفريق”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “مبابي قدم أداءً استثنائيًا أمام ريال سوسيداد، لقد سجل هدفين وتعاون مع زملائه، لقد عشنا جميعًا ليلة سعيدة”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English