رغم أنباء اقتراب مبابي

هالاند يُحافظ على حلمه بالانتقال للريال

السبت ٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٨ مساءً
هالاند يُحافظ على حلمه بالانتقال للريال
المواطن - فريق التحرير

حافظ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند، على حلمه بالانتقال مستقبلًا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

هالاند يُحافظ على حلمه

وذكرت صحيفة “آس”: “تصريح هالاند عندما سئل عن ريال مدريد، وإجابته بأنه لا يعرف ما سيحدث معه مستقبلًا، تسبب في زلزال بإنجلترا، خصوصًا أنه كان يستطيع الإجابة بأن مستقبله في “السيتي”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “احتمالية رؤية المهاجم النرويجي في ريال مدريد بالمستقبل رغم اقتراب وصول كيليان مبابي، ليست مغلقة تمامًا”.

هالاند
المهاجم الصربي – المصدر @ManCity

الشرط الجزائي في العقد

وتابعت: “ريال مدريد في سبيل حسم الصفقة يراهن على رافاييلا بيمينتا وكيلة هالاند، والتي وضعت بندًا في عقده مع مانشستر سيتي يسمح له بالرحيل بدءاً من صيف 2024، بشرط جزائي في متناول الأندية غير الإنجليزية”.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @ManCity

وواصلت الصحيفة الإسبانية: “إذا استجاب المهاجم النرويجي لضغط مانشستر سيتي؛ ووافق على تجديد عقده، ستحرص بيمينتا على وضع بند جديد يستطيع ريال مدريد التسلل من خلاله لحسم الصفقة”.

وجاء في ختام تقرير “آس”: “هناك مشكلة في كيفية الجمع بين رواتب هالاند وكيليان مبابي (في حال تمت الصفقة)، لكن هذا ليس حقيقيًا لأن البرنابيو الجديد سيوفر للنادي موارد اقتصادية جديدة تبلغ 150 مليون يورو بدءاً من الموسم المقبل”.

هالاند
المهاجم الصربي – المصدر @ManCity