عمرو الليثي يطمئن محبيه بعد سقوطه من سقف خرساني

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٠ مساءً
عمرو الليثي يطمئن محبيه بعد سقوطه من سقف خرساني
المواطن - فريق التحرير

خضع الإعلامي المصري لفحوصات طبية عاجلة بعد سقوطه داخل سقف خرساني أثناء تصوير إحدى فقرات برنامج واحد من الناس الذي يعرض على قناة الحياة المصرية.

سقوط عمرو الليثي

وكان الليثي ظهر في المقطع وهو يجري لقاءات مع مهندسين وعمال ينفذون مشروع محطة معالجة مياه للصرف الصحي  بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة، وأثناء تحركة على الصبة الخرسانية سقط في فاصل صغير لكن تم انتشاله بسرعة قبل سقوطه على الأرض.

وكتب الليثي عبر منصة إكس :” اللهم إنا نستودعك أمور يومنا هذا فأرنا فيه ما يسرنا وأبعد عنا ما يضرنا واكتب لنا اللهم كل خير وأبعد عنا كل شر ويسر لنا دربنا وأمرنا يا كريم اللهم أتمم علينا نعمتك وعافيتك وسترك وأعنا على ذكرك وشكرك”.

كسور وكدمات

وتم نقل الإعلامي إلى المستشفى وخرج بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وبعد خروجه أكد في تصريحات صحفية أنه تعرض إلى إصابات استلزمت 15 غرزة في الرجل اليسرى وكسر في الضلع الأيمن وكدمات في الظهر.

مسيرة الليثي

يذكر أن عمرو الليثي هو إعلامي وصحافي، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الخميس الأسبوعية، ونائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، وهو مدير عام اتحاد الإذاعات الإسلامية، ويقدم برنامج واحد من الناس على قناة الحياة كما يقدم برنامج أبواب الخير على راديو مصر.

إقرأ المزيد