بعد أنباء رحيله عن باريس

رونالدو: مبابي مذهل وسيتوج بالكرة الذهبية مع الريال

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢١ مساءً
رونالدو: مبابي مذهل وسيتوج بالكرة الذهبية مع الريال
المواطن - فريق التحرير

علق أسطورة الكرة البرازيلية رونالدو على أنباء انتقال نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

مغادرة باريس نهاية الموسم

وأكدت تقارير أن مبابي اتفق مع ريال مدريد، على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وسيوقع على عقد ممتد لـ5 مواسم، اعتبارًا من الأول من شهر يوليو المقبل.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

رونالدو متحمس لصفقة مبابي

وقال رونالدو في تصريحات عبر شبكة “فوت ميركاتو”: “انتقال مبابي إلى الريال؟.. يجب أن ننتظر حتى يتم الإعلان الرسمي قبل أن نتحدث عن ذلك، ولكن الجميع متحمس في مدريد لقدوم كيليان”.

وأضاف: “إنه لاعب مذهل، وسيكون واحدًا من أفضل اللاعبين. أعتقد أنه اختيار جيد بالنسبة له أن ينضم إلى ريال مدريد، وأعتقد أن كيليان سيحصل أخيرًا على الكرة الذهبية إذا انضم إلى صفوف ريال مدريد“.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وواصل أسطورة البرازيل: “في ريال مدريد، سيكون لدى مبابي، مجموعة قوية تدعمه في كل قرار يتخذه، كما أعتقد أنه قد قضى أوقاتًا رائعة في باريس، والفريق الفرنسي بذل جهدًا كبيرًا للحفاظ عليه”.

واختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: “كيليان كان نجمًا كبيرًا في مشروع باريس سان جيرمان، لكن سنرى ما سيحدث معه في ريال مدريد.. هناك شيء واحد مؤكد، وهو أننا سنستمتع به أكثر في السنوات القادمة”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English