خلال مواجهة اليوم بالدوري

جماهير الأهلي تُجهز مفاجأة لرونالدو

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٦ مساءً
جماهير الأهلي تُجهز مفاجأة لرونالدو
المواطن - فريق التحرير

تُجهز جماهير النادي الأهلي، مفاجأة سارة لقائد فريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مواجهة الفريقين المرتقبة بدوري روشن السعودي.

مفاجأة لرونالدو اليوم

وقال مدير رابطة مشجعي الأهلي، بدر التركستاني: “سيتم الترحيب بكريستيانو، لكن هذه ليست المرة الأولى التي نرحب فيها بخصوم الأهلي”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ العربية FM: “نرحب بالمنافسين دائمًا، ومن الطبيعي أن نرحب بالجميع، فما بالك عندما يكون الضيف من العيار الثقيل مثل رونالدو“.

كريستيانو رونالدو - النصر
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وواصل التركستاني تصريحاته، قائلًا: “كل النجوم إضافة للدوري السعودي للمحترفين، لكن كريستيانو تحديدًا يحمل رسالة مختلفة لمشروع المسابقة”.

واختتم مدير رابطة مشجعي الأهلي، تصريحاته الإذاعية، قائلًا: “لذلك فالأمر ليس مجرد انتماء لفريق، علينا تدعيم نادينا لكن لا وجود للتعصب، وهذه رسالة للجميع”.

ويقدم رونالدو مستوى مميزًا مع النصر في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ويتصدر قائمة الأكثر مساهمة بالأهداف، بعدما سجل 22 هدفًا، وصنع 9 أهداف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

النصر ضيفًا على الأهلي

وسيحل النصر ضيفًا على الأهلي، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL