بعد تألقه اللافت هذا الموسم

ألكسندر ميتروفيتش لا يتوقف عن التسجيل

السبت ٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٣ مساءً
ألكسندر ميتروفيتش لا يتوقف عن التسجيل
المواطن - فريق التحرير

يواصل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، تألقه اللافت خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليكون من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ألكسندر ميتروفيتش يتألق

وشارك ألكسندر ميتروفيتش في 32 مباراة مع الهلال في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 37 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 31 مرة وصنع 6 أهداف، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @SPL

وبلغت نسبة ترجمة ميتروفيتش للأهداف 22%، ويحتاج إلى 4.4 تسديدة لتسجيل هدف، وينجح في هز الشباك كل 84 دقيقة لعب، ومنحته شبكة “سوفاسكور” تقييمًا بـ7.59 درجات على مستواه هذا الموسم.

ورفع ألكسندر ميتروفيتش صاحب الـ29 عامًا، رصيده إلى 20 هدفًا، بعد هدفه في شباك الرياض بالأمس، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي دوري روشن السعودي، كما يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال آسيا بـ8 أهداف.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @SPL

الهلال يتجاوز الرياض بثلاثية

ولعب الرياض ضد الهلال بالأمس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع الهلال رصيده إلى 65 نقطة، معززًا تواجده في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ليصبح الفارق بينه وبين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 12 نقطة، وذلك قبل 11 جولة على نهاية المسابقة.

الهلال - الدوري السعودي
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC