خلال مباراة اليوم بآسيا

ميتروفيتش يسعى لهز شباك الاتحاد

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٤ مساءً
ميتروفيتش يسعى لهز شباك الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يتطلع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الاتحاد، وهز شباكه خلال الكلاسيكو اليوم.

ميتروفيتش يسعى للتسجيل

وتُعد مباراة الاتحاد ضد الهلال اليوم، هي المواجهة الثالثة لميتروفيتش أمام العميد، بعد مشاركته في كلاسيكو الدور الأول بدوري روشن السعودي، وتسجيله لهاتريك خلال 45 دقيقة من 4 تسديدات على المرمى.

ميتروفيتش - الهلال ضد الحزم
اللاعب الصربي – المصدر @Alhilal_FC

وواصل المهاجم الصربي تألقه ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ونجح في هز شباكه مرة خلال مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، ليقود الهلال للفوز بنتيجة 2\0.

ويسير ألكسندر ميتروفيتش بشكل مميز مع الهلال في الموسم الرياضي الحالي، حيث إنه يملك 8 أهداف في دوري أبطال آسيا، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي دوري روشن السعودي بـ20 هدفًا.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يُلاقي الاتحاد

وسيُقام كلاسيكو الاتحاد ضد الهلال على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويبحث الهلال عن التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا للمرة الثامنة في تاريخه، حيث صعد 7 مرات خلال الفترة من عام 2010 وحتى 2023، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC