بعد إصابته بالرباط الصليبي

الهلال يُجهز نيمار لعودة قوية

السبت ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٢ مساءً
الهلال يُجهز نيمار لعودة قوية
المواطن - فريق التحرير

يعمل نادي الهلال، على تجهيز النجم البرازيلي نيمار بشكل مميز، ليعود بقوة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

الهلال يعد نيمار بشكل قوي

وأشاد أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، ببرنامج إعداد النجم البرازيلي نيمار خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن الهلال يسعى لتجهيزه؛ من أجل الوصول لأقصى مستوى.

وقال: “بداية تمارين الإعداد البدني بشكل أقوى لجميع عضلات الجسم وخصوصاً (الجذع)، والعمل على البنية الجسدية لنيمار للاستفادة القصوى من فترة العلاج للوصول لأفضل مستوى ممكن”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

واختتم الشهراني، حديثه بشأن النجم البرازيلي، قائلًا: “رغبة من نادي الهلال إدارة وطواقم فنية وطبية لرفع الجاهزية (البدنية) للوقاية مستقبلاً من الإصابات ويكون بدنياً أفضل من قبل”.

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الهلال والبرازيل منذ أكتوبر الماضي، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع السامبا ضد أوروغواي، وخضع لعملية جراحية، ويؤدي برنامجه التأهيلي حاليًا.

نيمار - الهلال
إصابة النجم البرازيلي – المصدر abc

الهلال يستعد لمواجهة الاتفاق

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري روشن السعودي.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC