بعد فترة التوقف الحالية

الاتحاد يسعى لاستعادة بريقه ضد الفيصلي

السبت ٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٥ مساءً
الاتحاد يسعى لاستعادة بريقه ضد الفيصلي
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، في استعادة بريقه والظهور بشكل مختلف مع استئناف البطولات، بعد فترة التوقف الحالية.

التعاقد مع صفقات وحل أزمة بنزيما

وحرصت إدارة نادي الاتحاد، على تدعيم الفريق بشكل مميز في الميركاتو الشتوي، حيث ضمت ثلاثي الاتفاق؛ سعد الموسى، حامد الغامدي وأحمد الغامدي، وحارس ضمك، محمد المحاسنة، ونجم الشباب، فواز الصقور.

كما عملت الإدارة على حل أزمة النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد توتر العلاقات مؤخرًا، وأكدت بالأمس أنه يواصل برنامجه التدريبي الخاص، تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، يوم الاثنين.

كريم بنزيما
كريم – المصدر @ittihad

مباراة الاتحاد ضد الفيصلي

ويستأنف العميد، مبارياته الرسمية، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأمل غاياردو للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لاستعادة بريقهم، ومصالحة الجماهير، بالتألق أمام الفيصلي، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من كأس خادم الحرمين الشريفين، والمنافسة على اللقب.

وعانى الاتحاد، من تراجع النتائج قبل فترة التوقف الحالية، حيث خسر ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم هُزم أمام الرائد بالنتيجة ذاتها، وبنتيجة 5\2 ضد النصر بدوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad