بعد تتويجه بكأس موسم الرياض

هلال جيسوس يحبط كريستيانو رونالدو وميسي

الجمعة ٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٣ مساءً
هلال جيسوس يحبط كريستيانو رونالدو وميسي
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تألقه اللافت تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، ليتوج بكأس موسم الرياض 2024.

الهلال بطلًا لكأس موسم الرياض

ولعب الهلال ضد النصر بالأمس، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، في نهائي كأس موسم الرياض 2024، ونجح الزعيم في الفوز بهدفين دون رد، سجلهما؛ الصربي سيرجي سافيتش وسالم الدوسري.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تألق الهلال مع جيسوس

وأظهر الهلال بقيادة جيسوس تفوقًا كبيرًا أمام إنتر ميامي والنصر، حيث تمكن من الفوز على الفريق الأمريكي بنتيجة 4\3، الذي يضم عدد من النجوم العالميين في صفوفه، ويتقدمهم؛ ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أداءه المميز، ليحبط النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتؤكد كتيبة جيسوس، أنها في طريقها لتقديم موسم استثنائي، أملًا في التتويج بمزيد من البطولات.

الهلال ضد إنتر ميامي
جانب من مباراة الهلال وإنتر ميامي – المصدر @Alhilal_FC

وظهر الهلال بشكل مميز على الصعيد الدفاعي في كأس موسم الرياض، فعلى الرغم من استقباله لـ3 أهداف، إلا أن هدف ميسي جاء من ركلة جزاء، واستحوذ الأزرق على الكرة بنسبة 64%، كما أوقع إنتر ميامي في التسلل 8 مرات.

وواصل الهلال بقيادة جيسوس تألقه أمام النصر، وامتلك الكرة بنسبة وصلت إلى 45%، وقام بـ6 تسديدات، ووقع لاعبو العالمي في التسلل 6 مرات، ومنع لاعبوه خطورة رونالدو، ليكتفي بتسديدة واحدة على المرمى.

كريستيانو رونالدو وياسين بونو
رونالدو وبونو – المصدر @Alhilal_EN