بعد أزمة استبعادهم من قائمة الأخضر

غياب ثنائي النصر والفرج يُثير الجدل بشأن إيقافهم

الجمعة ٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٠ مساءً
غياب ثنائي النصر والفرج يُثير الجدل بشأن إيقافهم
المواطن - فريق التحرير

أثار نادي النصر، حالة من الجدل بشأن إيقاف لاعبيه المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة كأس آسيا 2023.

تفاصيل الأزمة مع مانشيني

وبدأت الأزمة، عندما استبعد المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، ثنائي النصر، سلطان الغنام ونواف العقيدي، وقائد الهلال، سلمان الفرج من قائمة الأخضر في كأس آسيا، وأكد أنهم طالبوا المشاركة بشكل أساسي أو الرحيل.

وأوضح مانشيني، أن لاعبين آخرين كمحمد مران، خالد الغنام وعلي هزازي أبدوا عدم سعادتهم بالتواجد في معسكر المنتخب السعودي، فيما تركزت الأضواء على اتهامات الغنام، العقيدي والفرج، خاصة أنهم نفوا تصريحاته.

مانشيني
مانشيني – المصدر @SaudiNT

النصر والهلال يُثيران الجدل بشأن معاقبتهم

وأكدت تقارير أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، فتح تحقيقًا لهذه الأزمة، وقرر منع اللاعبين من المشاركة مع أنديتهم، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن أي قرارات حتى الآن.

نواف العقيدي
العقيدي

وعلى الرغم من ذلك، غاب الغنام والعقيدي عن المشاركة مع النصر ضد إنتر ميامي، كما لم يُشارك سلمان الفرج مع الهلال أمام الفريق الأمريكي أيضًا، وذلك ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024.

وعلى الرغم من غياب الغنام والعقيدي، إلا أنهما تواجدا في غرفة ملابس النصر قبل انطلاق مباراة إنتر ميامي، كما أدرج العالمي، اسم سلطان في التشكيل الأساسي، قبل أن يتم استبعاده والدفع بنواف البوشل بدلًا منه، ما أثار جدلًا.

قائمة النصر ضد إنتر ميامي
قائمة العالمي بعد استبعاد الغنام