خطة كريستيانو رونالدو للاستثمار في النصر

الجمعة ٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٠ مساءً
خطة كريستيانو رونالدو للاستثمار في النصر
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالنصر لن تكون مقتصرة على كونه لاعبًا في صفوفه فقط، بل سيتطور الأمر؛ حيث يُفكر في الاستثمار بالنادي.

كريستيانو رونالدو يُخطط للاستثمار

وأشار الإعلامي البرتغالي برونو سانتوس، المقرب من كريستيانو، على أن النجم البرتغالي قد يشتري حصة من نادي النصر، مضيفًا: “رونالدو يُريد أن يصبح جزءًا من نادي النصر، وهذا المشروع”.

ولفت سانتوس، خلال تصريحات لبرنامج “دورينا غير”، إلى حديث كريستيانو رونالدو المميز عن دوري روشن، مؤكدًا أنه يُدافع عن السعودية كأنه يدافع عن بلده البرتغال، وهذا ليس في السعودية فقط، لأنه يعترف بالجميل.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ودائمًا ما يخرج كريستيانو رونالدو بتصريحات يؤكد من خلالها سعادته بالتواجد في السعودية، كما أنه يشدد على أن دوري روشن السعودي سيكون واحدًا من أقوى دوريات العالم، بل إنه الآن أقوى من الدوري في فرنسا وأمريكا.

ويُقدم كريستيانو رونالدو مستوى لافتًا مع النصر في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث إنه الأكثر مساهمة بتسجيل الأهداف في البطولة بـ29 مساهمة بعد 19 جولة، حيث نجح في هز الشباك 20 مرة وقدم 9 تمريرات حاسمة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

النصر في دوري روشن

على الجانب الآخر، يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بشكل مميز في دوري روشن، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 46 نقطة من الفوز 15 مرة، والتعادل مرة وخسر 3 مرات، وسجل 55 هدفًا، واستقبل 32 هدفًا.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC