بعد تتويجه بجائزة أفضل مدرب 3 مرات

جيسوس: لاعبو الهلال يعيشون موسمًا استثنائيًا

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٤ مساءً
جيسوس: لاعبو الهلال يعيشون موسمًا استثنائيًا
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني للهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل مدرب في دوري روشن السعودي للشهر الثالث على التوالي.

جيسوس يتمنى استمرار النجاح

وحصل جيسوس على الجائزة، قبل بداية مباراة الهلال ضد الرائد اليوم، وقال: “يشرفني أن أحصل على جائزة أخرى كمدرب، على الرغم من أن كل الفضل يرجع إلى لاعبي الهلال الذين يعيشون موسمًا استثنائيًا”.

جيسوس
المدرب البرتغالي يحمل الجائزة – المصدر @Alhilal_FC

وواصل جيسوس تصريحاته في مقطع فيديو عبر حساب دوري روشن السعودي الرسمي على منصة “إكس”، قائلًا: “أمنيتي الصادقة هي أن يستمر هذا النجاح وأن أحافظ على تميزي كأفضل مدرب للشهر في الدوري”.

ويُعد جيسوس أول مدرب في تاريخ دوري روشن السعودي يحصل على جائزة أفضل مدرب في الشهر 3 مرات متتالية، وذلك بفضل النتائج المميزة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم، حيث إنه الوحيد الذي تجنب الخسارة.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

تقدم الهلال ضد الرائد

ويلعب الهلال ضد الرائد الآن على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأزرق بهدفين دون رد سجلهما الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ14 برصيد 19 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC