بسبب أزمته الأخيرة مع مانشيني

جماهير الهلال لـ سلمان الفرج: كلنا معك

الأحد ٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٤ مساءً
جماهير الهلال لـ سلمان الفرج: كلنا معك
المواطن - محمد سمعه

حرصت فئات عريضة من جماهير الهلال على دعم اللاعب سلمان الفرج؛ وذلك بسبب أزمته مع المنتخب السعودي والمدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني.

سبب الأزمة مع سلمان الفرج

وكان مانشيني كشف قبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا أن الفرج كان اشترط عليه المشاركة أساسيًّا مع الأخضر السعودي وهو ما نفاه الفرج لاحقًا في تغريدة عبر حسابه بمنصة “إكس” لكن التقارير أشارت إلى أن الفرج قد يُعاقب بعدم المشاركة مع الأخضر بسبب تجاهله استدعاء المنتخب السعودي بعد معسكر البرتغال.

جماهير الهلال عبر منصة “إكس” أطلقت وسمًا بعنوان: “كلنا سلمان الفرج” وذلك بعد خضوعه للتحقيق اليوم الأحد لمعرفة أقواله في أزمته مع مانشيني.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @SaudiNT

وأكد الإعلامي فيصل الجفن، وفقًا لمصادره أن قائد الهلال، سلمان الفرج وثنائي النصر، سلطان الغنام ونواف العقيدي مثلوا، اليوم الأحد، أمام مسؤولي الاتحاد السعودي؛ للاستماع لأقوالهم، بعد أزمتهم مع مانشيني.

وأشار الجفن إلى أن سيتم أخذ إفادة اللاعبين الثلاثة؛ وفقًا للتقرير المرفوع من قبل مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حسين الصادق، كما سيحضر وكلاؤهم؛ من أجل الدفاع عن موكليهم.

وشدد عبر برنامجه ملاعب مع فيصل الجفن، عبر إذاعة FM العربية، على أن جلسة استماع الثلاثي محمد مران، وعلي هزازي، وخالد الغنام ستكون، مساء يوم غد الاثنين.

وأوضح فيصل الجفن في ختام تصريحاته بشأن أزمة اللاعبين المستبعدين من قائمة مانشيني، أن العقوبات ستكون متنوعة؛ فهناك من سيتم إيقافهم لمدة 3 أشهر، فيما سيتم إيقاف البعض الآخر 6 أشهر.