تعليق ناري من يورجن كلوب بعد خسارة ليفربول

الإثنين ٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٩ صباحاً
تعليق ناري من يورجن كلوب بعد خسارة ليفربول
المواطن - محمد سمعه

أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، عن خيبة أمله، وذلك بعد خسارة فريقه أمام آرسنال مساء الأحد بنتيجة 3- 1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب بعد المباراة: “فريقي لم يكن بأفضل حال أمام آرسنال، أعتقد أننا كنا نفقد الكرة كثيرًا، والحكم ظلمنا كثيرًا خاصة عند طرد الفرنسي إبراهيما كوناتي”.

وأضاف كلوب: “كاي هافرتز عمل على إخراج كوناتي من تركيزه ولم يعاقب الحكم أنتوني تايلور لاعب آرسنال، ونفس الأمر فعله جابرييل مدافع آرسنال مع لاعبي داروين نونيز ولم يُعاقب آرسنال، ما هذا؟!”.

وواصل مدرب الريدز: “المنافسة ؟، لا نزال الأول وسنقاتل لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، فيما هو مقبل”.

ليفربول لا يزال في الصدارة

وبعد ختام مباريات الأحد في الدوري الإنجليزي، يتواجد ليفربول حاليًّا في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، آرسنال ثانيًا برصيد 49 نقطة، مانشستر سيتي، أستون فيلا ولكل منهما 46 نقطة.

توتنهام هوتسبير خامسًا برصيد 44 نقطة، مانشستر يونايتد سادسًا برصيد 38 نقطة، وست هام يونايتد سابعًا ويملك 36 نقطة، برايتون ثامنًا برصيد 35 نقطة.

نيوكاسل يونايتد تاسعًا برصيد 33 نقطة، وولفرهامبتون عاشرًا برصيد 32 نقطة، تشيلسي في المركز الـ11 برصيد 31 نقطة، بورنموث في المركز الـ12 برصيد 27 نقطة، فولهام في المركز الـ13 برصيد 26 نقطة، كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 24 نقطة، برينتفورد في المركز الـ15 برصيد 22 نقطة، نوتنغهام فورست في المركز الـ16 ولوتون تاون في المركز الـ17، إيفرتون في المركز الـ18، بيرنلي في المركز الـ19 وشيفيلد يونايتد في المركز الـ20 والأخير.

إقرأ المزيد