تحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي

تعليق الدراسة الحضورية غدًا في الباحة

السبت ١٠ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
تعليق الدراسة الحضورية غدًا في الباحة
المواطن - فريق التحرير

قررت إدارة تعليم الباحة تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأحد وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي بناء على ما صدر من المركز الوطني للأرصاد.

تعليق الدراسة غدًا

وقالت الإدارة إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي في مدارس تعليم الباحة في جميع المحافظات ” المندق، وبني حسن، والقرى، والعقيق، وبلجرشي، ووسط الباحة” لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم ليوم غد الأحد الموافق 1/ 8 / 1445 هـ

تعليق التدريب التقني

وكانت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة أعلنت تعليق الدراسة الحضورية غدًا في الباحة وعدد من المحافظات التابعة لها.

وقالت الإدارة إنه بناءً على التحذيرات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع تقرر تعليق التدريب الحضوري بمنشآت التدريب التقني بالباحة والمندق وبلجرشي والعقيق والمخواة وتحويل التدريب “عن بعد” يوم غد الأحد ١ / ٨ / ١٤٤٥هـ لكافة المتدربين بالفترة الصباحية والمسائية (البكالوريوس – الدبلوم ) ومعاهد التدريب الأهلية.

طقس الباحة

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس بمنطقة الباحة يفيد باستمرار هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة إلى الساعة الرابعة فجر الغد -بمشيئة الله – .

وشمل التنبيه مدينة الباحة، ومحافظة بلجرشي، والمندق، وبني حسن، والقرى، والعقيق، كما يصاحب الحالة المطرية تساقط البرد، والرياح الشديدة والصواعق الرعدية وجريان السيول وانعدام في مدى الرؤية الأفقية.

ونبهت الجهات المعنية قائدي المركبات ومرتادي الطرق إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر في ظل هذه الأجواء التي تشهدها المنطقة حفاظاً على سلامتهم.

إقرأ المزيد