في ختام الجولة الـ20

ترتيب دوري روشن بعد مباراة الاتحاد والرياض

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣١ مساءً
ترتيب دوري روشن بعد مباراة الاتحاد والرياض
المواطن - فريق التحرير

حافظ الفريق الكروي الأول بنادي الهلال على انفراده بصدارة ترتيب دوري روشن، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الـ20 من عمر المسابقة.

وجاءت مباريات الجولة الـ20 كالتالي: “تعادل أبها مع التعاون بهدف لكل فريق، وفوز الاتفاق على الخليج بثنائية دون رد.

وفي مباريات أول أمس الجمعة، فاز الشباب على ضمك بهدف دون رد، وتعادل الوحدة مع الطائي بنتيجة 1- 1، وفاز الأخدود على الأهلي بثلاثية مقابل هدفين”.

وفي مباريات أمس، فاز الفيحاء على الحزم بثلاثية لهدف، وفاز النصر على الفتح بثنائية لهدف، وفي مباراتي اليوم، فاز الهلال على الرائد بثلاثية لهدف، وفاز الاتحاد على الرياض بثنائية دون رد.

الاتحاد والرياض - حمدالله

ترتيب دوري روشن

وجاء ترتيب دوري المحترفين السعودي كالآتي بعد نهاية مباريات الجولة الـ20: الهلال في الصدارة برصيد 56 نقطة، النصر ثانيًا برصيد 49 نقطة، الأهلي ثالثًا برصيد 40 نقطة، التعاون رابعًا برصيد 35 نقطة، الاتحاد خامسًا برصيد 34 نقطة، ضمك سادسًا برصيد 30 نقطة، الفتح سابعًا برصيد 29 نقطة، الاتفاق ثامنًا برصيد 28 نقطة، الوحدة تاسعًا برصيد 26 نقطة، الشباب في المركز العاشر برصيد 24 نقطة، الأخدود في المركز الـ11 برصيد 23 نقطة، الخليج في المركز الـ12 برصيد 22 نقطة، الفيحاء في المركز الـ13 برصيد 22 نقطة، الرائد في المركز الـ14 والرياض في المركز الـ15 ولكل منهما 19 نقطة، الطائي في المركز الـ16 برصيد 18 نقطة، أبها في المركز الـ17 برصيد 15 نقطة، الحزم في المركز الـ18 والأخير في ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة.

الهلال ضد الرائد

 

إقرأ المزيد