الهلال ينفرد بالصدارة والنصر ثانيًا

ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة الـ20

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٤ مساءً
ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة الـ20
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير عودة الدوري السعودي للمحترفين بعد فترة توقف دولية، وسط صراع قوي، حيث تسعى بعض الفرق لمواصلة التألق والمنافسة على اللقب، فيما يطمح البعض الآخر الهروب من شبح الهبوط.

انطلاق الجولة الـ20 غدًا

وتنطلق الجولة الـ20 من الدوري السعودي، يوم غد الخميس بمواجهتين، حيث يلعب أبها ضد التعاون، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويحل الاتفاق ضيفًا على الخليج في استاد الأمير محمد بن فهد.

التعاون - دوري روشن السعودي
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

جدول ترتيب الدوري السعودي

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ20، غدًا، كالتالي؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الصدارة برصيد 53 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ثم التعاون بـ34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، فيما حل ضمك سادسًا برصيد 30 نقطة، يليه الفتح بـ29 نقطة، ثم الاتفاق بـ25 نقطة، بالتساوي مع الوحدة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة، يليه الشباب بـ21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأخدود، ثم الرائد بـ19 نقطة، متساويًا مع الفيحاء والرياض.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ16 برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أبها، فيما يتذيل الحزم جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL