ضمن منافسات دوري روشن

الهلال يُنهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية ضد الاتفاق

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣١ مساءً
الهلال يُنهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية ضد الاتفاق
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الاتفاق ضد الهلال، ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري روشن السعودي، بتقدم الأزرق بهدفين دون رد.

تأخر الاتفاق ضد الهلال

وبدأت مباراة الاتفاق ضد الهلال المقامة على ملعب نادي الاتفاق في الدمام بشكل سريع، وضغط الأزرق بقوة؛ وكاد أن يهز الشباك من فرصة خطيرة عند الدقيقة 16، إلا أن الحكم احتسبها تسللًا.

الاتفاق ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وانفرد موسى ديمبيلي بالمرمى، إلا أن كاليدو كوليبالي ضغط وأبعد الكرة عند الدقيقة 27، واستمرت محاولات الفريقين لهز الشباك، وسط تألق كبير من لاعبي الدفاع، قبل أن ينجح سيرجي سافيتش في فض اشتباك التعادل السلبي.

الاتفاق ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وتمكن سافيتش من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 40، برأسية مميزة بعد عرضية من ركلة ركنية لعبها روبن نيفيز، لتشتعل المباراة بحثًا عن هدف جديد؛ وتستمر محاولات الفريقين في الدقائق المتبقية.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتأخر الاتفاق ضد الهلال بنتيجة 2\0.

الهلال - سافيتش
سافيتش – المصدر @SPL

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد الأزرق بالمركز الأول برصيد 56 نقطة.