مؤكدًا تراجع مستوى النصر

الهريفي ينتقد كاسترو بسبب ساديو ماني

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٣ مساءً
الهريفي ينتقد كاسترو بسبب ساديو ماني
المواطن - فريق التحرير

انتقد نجم النصر السابق، فهد الهريفي، المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لعدم ضمه النجم السنغالي ساديو ماني، لقائمة مباراة الفيحاء.

فوز النصر ضد الفيحاء بصعوبة

ولعب النصر ضد الفيحاء بالأمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ونجح العالمي في تحقيق فوز قاتل بهدف دون رد.

النصر في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar

ساديو ماني يمنح النصر قوة

وقال الهريفي، خلال تصريحاته “العربية FM”: “اختيارات كاسترو للمباراة لم تكن موفقة، عندما تواجه فريقًا يُعرف باللعب بتكتل دفاعي، فإنك تحتاج إلى لاعب حركي مثل ساديو ماني، لديه الحلول الفردية في المواجهات الثنائية”.

وأضاف في تصريحاته الإذاعية، اليوم الخميس: “لذلك كنت أرى أن ساديو ماني سيعطي قوة أكبر للنصر في هذه المباراة، لكن كاسترو فضّل عليه إيمريك لابورت في قائمة الأجانب الستة (بتواجد الآسيوي عزيز بيهيتش)”.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

وتحدث الهريفي عن الفريق، قائلًا: “النصر ليس بنفس المستوى الذي كان عليه قبل الإيقاف، الشوط الأول كان باهتًا وضعيفًا وباردًا من الفريقين، والفروقات كانت واضحة، النصر تفوق بأقل مجهود”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “النصر كان أكثر خطورة واستحواذًا في الشوط الثاني، والفيحاء من أفضل الفرق التي تصعّب المباراة على الخصوم، حيث يعتمد على المرتدات، وأخطاء المنافسين”.

النصر في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC