ضمن منافسات كأس موسم الرياض

النصر يُبدع ويكتفي بثلاثية في الشوط الأول ضد إنتر ميامي

الخميس ١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
النصر يُبدع ويكتفي بثلاثية في الشوط الأول ضد إنتر ميامي
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024، بتقدم العالمي بثلاثة أهداف دون رد.

أوتافيو يهز الشباك مبكرًا

وبدأت مباراة النصر ضد إنتر ميامي المقامة على ملعب “المملكة أرينا” بشكل سريع، ونجح النجم البرتغالي أوتافيو في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 3 دقائق فقط.

وفرض العالمي سيطرته على اللعب منذ اللحظات الأولى، قبل أن ينجح أوتافيو في فض اشتباك التعادل السلبي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

أوتافيو
أوتافيو – المصدر @AlNassrFC

تألق النصر ضد إنتر ميامي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضغطه بعد الهدف المبكر، ونجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الثاني عند الثاني عند الدقيقة العاشرة، بعد عرضية مميزة من داخل منطقة الجزاء.

تاليسكا
تاليسكا – المصدر @AlNassrFC

واستغل النجم الإسباني إيميريك لابورت، تقدم حارس المرمى، ولعب كرة ثابتة من قبل منتصف الملعب؛ ليُسجل الهدف الثالث في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي عند الدقيقة 12 من تسديدة بعيدة.

وغادر الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا للإصابة عند الدقيقة 32، وشارك وليد عبدالله بدلًا منه، واستمرت المحاولات من الفريقين، دون خطورة حقيقة على المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر ضد إنتر ميامي بثلاثية.

النصر ضد إنتر ميامي
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC