في كأس موسم الرياض 2024

النصر يكتسح إنتر ميامي بسداسية نظيفة

الخميس ١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٨ مساءً
النصر يكتسح إنتر ميامي بسداسية نظيفة
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024، بتحقيق العالمي لفوز عريض بستة أهداف دون رد.

تألق النصر ضد إنتر ميامي

وبدأت مباراة النصر ضد إنتر ميامي التي أُقيمت على ملعب “المملكة أرينا” بشكل سريع، ونجح النجم البرتغالي أوتافيو في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 3 دقائق فقط، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضغطه بعد الهدف المبكر، ونجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الثاني عند الثاني عند الدقيقة العاشرة، بعد عرضية مميزة من داخل منطقة الجزاء.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

واستغل النجم الإسباني إيميريك لابورت، تقدم حارس المرمى، ولعب كرة ثابتة من قبل منتصف الملعب؛ ليُسجل الهدف الثالث في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي عند الدقيقة 12 من تسديدة بعيدة.

وغادر الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا للإصابة عند الدقيقة 32، وشارك وليد عبدالله بدلًا منه، واستمرت المحاولات من الفريقين، دون خطورة حقيقة على المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر ضد إنتر ميامي بثلاثية.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تاليسكا يواصل التألق

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط العالمي بقوة، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء عند الدقيقة 50، وسددها تاليسكا الكرة بنجاح، وتمكن محمد مران من تسجيل الهدف الخامس برأسية رائعة عند الدقيقة 68.

وسجل تاليسكا الهدف السادس، عند الدقيقة 73 بعد انفراده بالمرمى، واحتفل على طريقة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يُشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي عند الدقيقة 83، دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز النصر ضد إنتر ميامي بسداسية.

تاليسكا
تاليسكا – المصدر @AlNassrFC