بعد تعرضه للإصابة ضد إنتر ميامي

الموعد المتوقع لعودة أوسبينا للمشاركة مع النصر

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٢ مساءً
الموعد المتوقع لعودة أوسبينا للمشاركة مع النصر
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على موقف الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

موعد عودة أوسبينا

وعاد أوسبينا للمشاركة مع النصر بعد غياب دام لمدة عام بسبب الإصابة، وبدأ مباراة إنتر ميامي الأمريكي بشكل أساسي، قبل أن يتعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ولم يحدد العالمي مدة غيابه عن الملاعب.

وأكد أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، أن إصابة أوسبينا أقوى من المتوقع، حيث يغيب منذ 18 يومًا، بسبب التمزق، متوقعًا أن تكون عودته بعد أسبوع إضافي من الآن، أو أكثر حسب استجابته.

أوسبينا
الحارس الكولومبي – المصدر @AlNassrFC

وأشار الشهراني، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأحد، إلى أن الإصابة التي تعرض لها الحارس الكولومبي عبارة عن تمزق أعلى من الدرجة الأولى، لذلك يغيب لفترة طويلة.

وعاد أوسبينا للمشاركة مع النصر، بعد إيقاف حارس المرمى الأساسي نواف العقيدي لمدة 5 أشهر، بسبب أزمة استبعاده من الأخضر، قبل أن يتعرض للإصابة، ليشارك راغد النجار، ولكنه تعرض للإصابة خلال مواجهة الفتح بالأمس.

دافيد أوسبينا
الحارس الكولومبي – المصدر @AlNassrFC

النصر يواصل انتصاراته بالدوري

على الجانب الآخر، لعب النصر ضد الفتح على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، وفاز العالمي بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة، في المركز الثاني.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC