بعد الانتقال إليه في الميركاتو الشتوي

إيكامبي يصل الدمام لبدء مشواره مع الاتفاق

الأربعاء ٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٧ مساءً
إيكامبي يصل الدمام لبدء مشواره مع الاتفاق
المواطن - فريق التحرير

يستعد المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي، لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بعد الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي.

إيكامي في الدمام

ونشر نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صورًا من وصول إيكامبي إلى الدمام، اليوم الأربعاء، وكان في استقباله بالنادي، الرئيس التنفيذي حمد بن عبدالله المطوع.

إيكامبي
اللاعب الكاميروني بعد التوقيع للاتفاق – المصدر @Ettifaq

ونجحت إدارة نادي الاتفاق، في التعاقد مع إيكامبي، قادمًا من صفوف أبها، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2024\ 2025.

وكان نادي أبها قد تعاقد مع إيكامبي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي استاد رين الفرنسي، وشارك معه في 17 مباراة بجميع المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع هدفًا.

إيكامبي
اللاعب الكاميروني بعد التوقيع للاتفاق – المصدر @Ettifaq

الاتفاق في دوري روشن

وقام الاتفاق بقيادة الأسطورة ستيفن جيرارد، بالتعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الشتوي، حيث يأمل في معالجة الأخطاء وتحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم بعد فترة التوقف الحالية.

وتراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خلال الفترة الأخيرة، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والخسارة مثلهم، والتعادل 7 مرات.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @SPL