مؤكدًا تأثرهما بفترة التوقف

أحمد الشمراني: المنافسة ستستمر هلالية نصراوية

السبت ٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٩ مساءً
أحمد الشمراني: المنافسة ستستمر هلالية نصراوية
المواطن - فريق التحرير

أكد الصحافي الرياضي أحمد الشمراني، أن الهلال والنصر هما الأكثر تأثرًا بفترة التوقف الحالية، مشددًا على أن المنافسة ستستمر بينهما خلال الفترة المقبلة.

أحمد الشمراني يؤكد تأثر الهلال والنصر

وقال أحمد الشمراني: “التوقف ما يخدم أحد، ولكن ربما خدم البعض المتأثر، من أجل اختيار اللاعبين أو تغيير البعض والتقاط الأنفاس ومراجعة الحسابات، وبالنسبة للهلال والنصر تحديدًا، هما الأكثر تأثرًا بفترة التوقف الطويلة”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج في أسبوع MBC: “شاهدنا الهلال في طلته الأولى بعد التوقف أمام إنتر ميامي، قدم مباراة كبيرة رغم إنه كان منقوصًا لعب بـ14 لاعبًا بين السعوديين والأجانب، ولكنه ظهر بشكل جيد”.

وأضاف أحمد الشمراني: “الهلال من الأندية التي تملك البديل الجاهز والتي تجيد التعامل مع فترات التوقف، وهو من الأندية التي تجيد الحضور، فهو الآن المتصدر بفارق كبير ومريح”.

الهلال ضد إنتر ميامي
جانب من مباراة الهلال وإنتر ميامي – المصدر @Alhilal_FC

كأس موسم الرياض يُحدد المنافسة

وواصل تصريحاته قائلًا: “وأعتقد أن مباراته في نهائي كأس موسم الرياض أمام النصر ستُحدد ملامح كبيرة في مسيرة الفريقين، على اعتبار أن هذه المباراة على كأس؛ وستكشف مدى استفادة كل منهما بفترة التوقف ومدى تأثروا”.

النصر ضد إنتر ميامي
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وأردف أحمد الشمراني: “ولكن في كل الأحوال أعتقد أن الأمور ستستمر كما هي هلالية نصراوية، الهلال الأكثر حظوظ بسبب فارق النقاط، والنصر ينتظر أي تعثر في سبيل أن ينقض على الصدارة ويقلص الفارق”.

واستكمل: “الفارق الحالي لا يخدم النصر ومدربه واللاعبين، وإذا استمرت الانتصارات الهلالية حتى إن استمرت الانتصارات النصراوية سيظل الفارق كما هو عليه؛ وينشد النصر تعثر الهلال في سبيل أن يستفيد من هذا التعثر”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC