بعد مشاركته التاريخية بكأس آسيا

مانشيني يكشف ما يحتاجه طلال حاجي للتألق

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٥ مساءً
مانشيني يكشف ما يحتاجه طلال حاجي للتألق
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، بإمكانيات اللاعب الشاب، طلال حاجي، كاشفًا ما يحتاجه للتألق خلال الفترة المقبلة.

مانشيني يُشيد بإمكانيات حاجي

وتحدث مانشيني عن طلال حاجي في المؤتمر الصحافي لمواجهة السعودية ضد كوريا الجنوبية قائلًا: “لاعب ينتظره مستقبل، ولكن من المهم أن يلعب كثيراً مع ناديه، تطوره سيكون مرهونًا بمشاركته مع الفريق، فهو يملك الأدوات”.

طلال حاجي
حاجي – المصدر afc

ودفع مانشيني، باللاعب الشاب عند الدقيقة 64 من أحداث مباراة منتخب السعودية ضد تايلاند، ليدخل تاريخ البطولة، حيث أصبح أصغر لاعبٍ يشارك في مواجهة بكأس آسيا، حيث يبلغ 16 عامًا و131 يومًا.

كما أصبح طلال حاجي أصبح رابع أصغر لاعبٍ يمثّل منتخب السعودية الأول لكرة القدم في مباراةٍ رسمية، ويتفوق عليه كل من؛ أحمد جميل، خالد مسعد، وعبدالرحمن الرومي.

طلال حاجي
حاجي – المصدر afc

طلال حاجي مع الاتحاد

وتدرج طلال حاجي في الفئات السنية بنادي الاتحاد، قبل أن يصل إلى الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، وكانت البداية بمشاركته كبديل خلال مواجهة الفتح، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

ومنذ انضمام حاجي إلى الاتحاد في موسم 2021، نجح في تسجيل 72 هدفًا خلال مشاركته مع الفئات السنية تحت 13 عامًا، تحت 15 عامًا وتحت 17 عامًا، وسط توقعات بتألقه في حالة مشاركته باستمرار مع الفريق الأول.

طلال حاجي
حاجي – المصدر afc