للانتقال إلى صفوفه بالميركاتو الشتوي

سانتي أونا: جوتا يتفق مع وست هام وينتظر موافقة الاتحاد

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٣ مساءً
سانتي أونا: جوتا يتفق مع وست هام وينتظر موافقة الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم البرتغالي جواو فيليبي “جوتا”، حسم وجهته الجديدة؛ بعد مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي الحالي.

سانتي أونا يكشف وجهة جوتا

وأكد الصحافي بموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، سانتي أونا، أن جوتا توصل إلى اتفاق مع وست هام يونايتد، مشيرًا إلى استمرار المحادثات بشكل إيجابي بين الاتحاد والنادي الإنجليزي.

جوتا
تصميم للاعب البرتغالي بقميص وست هام – المصدر @Santi_J_FM

ولفت سانتي أونا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل، إلى أن الناديين متفائلان بشأن التوصل إلى اتفاق، مؤكدًا أن جوتا ينتظر الضوء الأخضر من الناديين؛ للسفر وإجراء الفحوصات الطبية قبل التوقيع.

وانضم جوتا، إلى الاتحاد في الصيف، إلا أنه خرج من القائمة المحلية بعد التعاقد مع لويز فيليبي، وكان بعيدًا عن حسابات، قبل أن يُشارك في بعض مباريات دوري أبطال آسيا، وتلقى أكثر من عرض مؤخرًا، منهم بورتو والاتفاق.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر spl

الاتحاد يسعى لتدعيم صفوفه

ويأمل الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو في التعاقد مع لاعبين مميزين، بعد تراجع أداء ونتائج الفريق، ليحتل المركز السابع في دوري روشن السعودي، بجانب توديعه كأس العالم للأندية من ربع النهائي.

وخاض العميد، 18 مباراة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، نجح في تحقيق 8 انتصارات، وتعادل 4 مرات وخسر 6 لقاءات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدفًا، فيما اهتزت شباكه 26 مرة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad