مؤكدًا الاستعداد جيدًا لاستئناف الدوري

لويس كاسترو: رونالدو في المرحلة النهائية للتأهيل

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٠ مساءً
لويس كاسترو: رونالدو في المرحلة النهائية للتأهيل
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، اقتراب النجم كريستيانو رونالدو، من العودة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

كريستيانو رونالدو يقترب من المشاركة

وقال لويس كاسترو، في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي المقرر إقامتها غدًا: “كريستيانو رونالدو يقترب من المشاركة في المباريات، وأصبح الآن في المرحلة النهائية للتأهيل”.

وكان كريستيانو رونالدو قد سافر مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الصين، دون حسم جاهزيته للمشاركة في المباراتين الوديتين، قبل أن تتأكد عدم قدرته على اللعب بشكل رسمي.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @AlNassrFC

لويس كاسترو يؤكد الاستعداد للدوري

وتحدث لويس كاسترو عن استعدادات النصر، قائلًا: “حقيقة برنامجنا خلال فترة التوقف الجارية حاليًا، تأثر بإلغاء تجريبيتي شنغهاي شينهوا وتشيجيانج، اللتين كانتا مقررتين يومي 24 و28 يناير الجاري.

وأضاف: “مثل هذه الأمور المفاجئة تحدث غالبًا للأندية، لكن يجب علينا أن نستعد بكل قوة قبل استئناف مباريات الدوري.. نحن جهزنا اللاعبين للفوز بلقب دوري روشن السعودي”.

النصر في دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وعن التعاقد مع الأسترالي عزيز بيهيتش، في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي، قال لويس كاسترو: “نستطيع الآن أن نلعب بخمسة أجانب ولاعب آسيوي سادس في دوري أبطال آسيا، التي ستنطلق أدوارها الإقصائية الشهر المقبل”.

وتابع المدرب البرتغالي، قائلًا: “عزيز بيهيتش سيعوض نقص الفريق بغياب البرازيلي أليكس تيليس في المباريات الآسيوية، وسنستفيد من خدماته في هذه البطولة القارية”.

عزيز بيهيتش
النصر يرحب باللاعب الأسترالي – المصدر @AlNassrFC