حيل ذكية لإطالة وتعزيز عمرها

سامسونج تقدم نصائح لمستخدميها لتحسين عمر بطارية Galaxy

الأحد ٧ يناير ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٢ مساءً
سامسونج تقدم نصائح لمستخدميها لتحسين عمر بطارية Galaxy
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

كشفت شركة سامسونج عن طرق كثيرة يمكن أن يستخدمها أصحاب هواتف Galaxy لتعزيز عمر البطارية، إذا كانت بطارية الهاتف تنفد باستمرار من الشحن، من الممكن إجراء بعض التغييرات لمعرفة ما إذا كان يمكن إطالة عمر البطارية.

بطارية هاتف سامسونج

وأوضحت سامسونج أن عمر البطارية يعتمد إلى حد كبير على كيفية استخدام البطارية وتختلف الأجهزة المختلفة في عمر البطارية. وقالت: إن هناك بعض الحيل الذكية للحصول على أفضل استفادة من البطارية في الاستخدام اليومي.

وجاءت أهم النصائح لحماية بطارية هاتف سامسونج وإطالة عمرها كالتالي:

  1. تقليل مستوى السطوع يمكن أن يُحدث تغييرًا كبيرًا في عمر البطارية، ما عليك سوى التمرير من أعلى الشاشة ثم سحب شريط التمرير إلى اليسار.
  2. تأكد من تعطيل أو حتى إلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تستخدمها؛ لأنها تستهلك العديد من طاقة البطارية.
  3. إذا كان لديك هاتف Samsung Galaxy مزود بشاشة Always On Display، فقم بإيقاف تشغيله. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات، ثم قفل الشاشة والأمان، ثم قفل الشاشة والعرض دائمًا، ثم اضغط على زر التبديل إلى وضع إيقاف التشغيل.
  4. قم بإيقاف تشغيل الاتصال إذا لم تكن بحاجة إليه.
  5. استخدم لوحة الإشعارات لإيقاف تشغيل الإعدادات مثل Wi-Fi وBluetooth وGPS إذا لم تكن بحاجة إليها وكان عمر البطارية قصيرًا جدًّا.
  6. لا تنس الاستفادة من وضع توفير الطاقة.
  7. تأكد من تحديث هاتفك بانتظام، الحصول على آخر التحديثات للهواتف يمكن أن يحافظ على تشغيل هاتفك في أفضل حالة؛ لأنها تعمل على إصلاح الأخطاء التي قد تسبب استنزافًا غير ضروري للبطارية.
  8. كن حذرًا جدًّا في المكان الذي تخزن فيه هاتفك. على وجه التحديد، تأكد من عدم تعرضه لمصادر الحرارة بانتظام. وهو ما يعني عدم وضعها بجوار أجهزة التدفئة أو السخانات الكهربائية، أو بالقرب من الفرن.

إقرأ المزيد