خلال مواجهة الوحدة اليوم

الهلال يسعى لمعادلة رقم نصر كارينيو

الجمعة ١٥ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ٤:٢٤ مساءً
الهلال يسعى لمعادلة رقم نصر كارينيو
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة سلسلة انتصاراته، وتجاوز عقبة الوحدة اليوم.

الأزرق يُلاقي الوحدة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الوحدة، عند الساعة السادسة مساء، على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في المركز التاسع بـ22 نقطة.

مباراة الهلال ضد الوحدة
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يسعى للفوز

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستوى مميزًا خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث تجنب الخسارة في آخر 25 مباراة، ونجح في تحقيق 17 انتصارًا على التوالي قبل مواجهة الوحدة اليوم.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ويُعد النصر مع الأوروغوياني دانيال كارينيو، هو صاحب الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية، وكان ذلك خلال موسم 2013\ 2014، عندما حقق 18 فوزًا في الدوري السعودي وكأس ولي العهد.

ويعود آخر تعثر لفريق الهلال في جميع البطولات إلى مواجهة ضمك في دوري روشن السعودي، يوم 21 سبتمبر، عندما تعادل بنتيجة 1\1، ثم حقق سلسلة انتصارات في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC