مؤكدًا صعوبة مباراة الغد

لويس كاسترو: مواجهة الدحيل مهمة لصدارة المجموعة

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٤:٥٥ مساءً
لويس كاسترو: مواجهة الدحيل مهمة لصدارة المجموعة
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، على صعوبة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الدحيل القطري، متمنيًا تحقيق الفوز.

مباراة النصر ضد الدحيل

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد الدحيل القطري، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليق لويس كاسترو على المباراة

وتحدث لويس كاسترو، عن المباراة قائلًا: “لم يكن لدينا مدة طويلة للتجهيز للمباراة، وكان يوم أمس استشفاء للاعبين، واليوم هو الذي سيكون تحضيرًا للغد، والمباراة تُعد مهمة لصدارة المجموعة”.

وتابع المدرب البرتغالي: “نحن نحلل الخصم ونحلل إحصائيات لاعبينا قبل اختيار اللاعبين، لذلك أحيانًا لا تفهمون لماذا نختار بعض اللاعبين لأنكم غير مطلعين على هذه الإحصائيات”.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وأضاف لويس كاسترو: “ساديو ماني يعطي صورة مختلفة للفريق عن الذي يقدمها عبدالرحمن غريب، وتحركات كريستيانو رونالدو بتواجد ماني مختلفة عن تحركاته في حال عدم وجوده، لذلك كل مباراة لها خياراتها وطريقتها”.

وأردف خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الغد: “لدينا 7 لاعبين أجانب متاحين سنختار منهم 5.. وسنواجه فريقًا صعبًا ونريد أن نتغلب باللقاء”.

وواصل لويس كاسترو: “لدينا مسؤولية كبيرة في عالم كرة القدم ونركز أين الجمالية بالكرة، ولا بد دائمًا أن يكون تركيزنا على مرمى الخصم، وأنا أعلم بالأسماء الموجودة لدينا نحتاج أن نلعب بشكل هجومي مع توازن بالخلف”.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC