خلال مباراة التعاون ضد الاتحاد

شاموسكا عينه على الفوز الـ73 بالدوري

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٣:٠٠ مساءً
شاموسكا عينه على الفوز الـ73 بالدوري
المواطن - فريق التحرير

يسعى المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا، لمواصلة انطلاقته المميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون هذا الموسم، وقيادته لتجاوز عقبة الاتحاد.

مباراة التعاون ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة التعاون ضد الاتحاد، عند الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وقبل مواجهة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن التعاون صاحب المركز الثاني.

مباراة الاتحاد ضد التعاون
موعد المباراة – المصدر @ittihad

شاموسكا يسعى لتحقيق فوز جديد

ويبحث شاموسكا عن تحقيق الفوز رقم 73 في مسيرته التدريبية بالدوري السعودي للمحترفين خلال مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ومواصلة بدايته المميزة مع التعاون بتحقيق الانطلاقة الأفضل في تاريخ النادي.

شاموسكا
المدرب البرازيلي – المصدر @SPL

وخاض شاموسكا 150 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين مع 4 فرق، وهي؛ الفيصلي، الهلال، الشباب والتعاون، ونجح خلالها في تحقيق 72 انتصارًا، وخسر 41 مرة، وتعادل في 37 مواجهة.

وبدأ شاموسكا مشواره في الملاعب السعودية مع الفيصلي في موسم 2018\ 2019، ثم خاض تجربة قصيرة مع الهلال، قبل أن يعود لعنابي سدير مجددًا في موسمي 2019\ 2020 و2020\ 2021، ثم قاد الشباب في الموسم التالي، وتعاقد مع التعاون بداية الموسم الماضي.

شاموسكا
المدرب البرازيلي  – المصدر @AltaawounFC