بعد تألقهما اللافت مع النصر

ثنائية رونالدو وتاليسكا الأكثر مساهمة بالأهداف في العالم هذا الموسم

الأحد ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٢:٣١ مساءً
ثنائية رونالدو وتاليسكا الأكثر مساهمة بالأهداف في العالم هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

يُقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليتصدرا قائمة خاصة.

رونالدو وتاليسكا الثنائية الأنجح

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، إلى أن ثنائية كريستيانو رونالدو وتاليسكا هي الأكثر تسجيلًا ومساهمة بالأهداف في العالم خلال منافسات الموسم الحالي 2023\ 2024.

رونالدو وتاليسكا
كريستيانو وتاليسكا – المصدر @AlNassrFC

وشارك رونالدو في 20 مباراة هذا الموسم، وساهم في تسجيل 28 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 20 مرة، وقدم 8 تمريرات حاسمة، بمعدل المساهمة بهدف كل 63 دقيقة، ومنحته شبكة “سوفاسكور” تقييمًا بـ7.86 درجة.

كريستيانو رونالدو - دوري روشن السعودي
رونالدو – المصدر @AlNassrFC

على الجانب الآخر، خاض تاليسكا، 17 مباراة خلال منافسات الموسم الحالي، وساهم في إحراز 19 هدفًا، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفًا، وصنع 4 أهداف، ليكون مساهمًا بهدف كل 74 دقيقة، وحصل على تقييم 7.75 درجة.

أندرسون تاليسكا
تاليسكا – المصدر @AlNassrFC

خسارة الفيحاء ضد النصر

وشارك الثنائي في مباراة الفيحاء ضد النصر بالأمس على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي، وساهما في فوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 25 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 14 نقطة في المركز الثامن.