بعد إعلان خطبته للأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالله

التهاني والتبريكات تنهال على أحمد بن سلطان

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٨:٣٨ صباحاً
التهاني والتبريكات تنهال على أحمد بن سلطان
أستمع للمقال بالصوت

المواطن - فريق التحرير

تلقى الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز ( سهم) التهاني والتبريكات بمناسبة خطوبته.

تهنئة الأمير أحمد بن سلطان

ونشر حساب سهم على تويتر تهنئة للأمير أحمد بن سلطان بمناسبة خطوبته على الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز، لتنهال عليه التهاني والتبريكات والأمنيات السعيدة.

في البداية قال الشاعر ياسر التويجري:” ألف ألف مبروك يابو نايف ، أسأل الله لك التوفيق”، فيما قالت مقدمة البرامج السعودية سارة دندراوي : “ألف مبروك”.

وقالت الكاتبة نورة شنار: “ألف مبروك سهم ألف مبروك حصة الله يوفقكم” فيما قالت الإعلامية لمى سعود: “ألف مبروك الله يتمم لك على خير” فيما قالت الدكتورة نوف العليان:”ألف مبروك الله يوفقكم ويسعدكم ويتمم عليكم ” وقال خالد الحميضي: ” ألف ألف مبروك .. جعله الله جمع خير وبركة وسعادة وألفة ومودة ومحبة وذرية صالحة مباركة آمين”.

من هو الملحن سهم ؟

هو صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

تعاون الأمير أحمد بن سلطان في أول عمل فني له بلقب “سهم” مع الفنان رابح صقر في أغنية “تحملتك”، لكن ظهوره الأول كان مع الفنان عبدالمجيد عبدالله في “ليالينا” بلقبه القديم “منذر”، واستمر لمدة أكثر من 15 سنة في الأوساط الفنية باسم مستعار، وكان أول ظهور علني له باسمه في يونيو 2019 في سهرة غنائية جمعته بفنانين تغنوا بألحانه منهم أصالة وأسماء المنور ونوال الكويتية ورابح صقر وراشد الفارس.

إقرأ المزيد