رونالدو يتصدر القائمة وباتنا ثانيًا

أكثر 5 لاعبين مساهمة بالأهداف في دوري روشن

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٦:٥٠ مساءً
أكثر 5 لاعبين مساهمة بالأهداف في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يُعد نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكثر مساهمة بالأهداف خلال منافسات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، بعد مرور 10 جولات.

رونالدو الأكثر مساهمة تهديفية

وكشف حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، عن أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية هذا الموسم، وجاء كريستيانو رونالدو في الصدارة بـ16 مساهمة، حيث أحرز 11 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @SPL

ويتواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، المغربي مراد باتنا في المركز الثاني بـ12 مساهمة، ثم ثنائي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم بـ9 مساهمات، بالتساوي مع نجم الأهلي، الجزائري رياض محرز.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الـ11، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ26 نقطة، ثم التعاون برصيد 23 نقطة، يليه النصر والأهلي بـ22 نقطة.

وجاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الخامس بـ20 نقطة، بالتساوي مع الفتح، ثم الاتفاق برصيد 17 نقطة، ويقع الفيحاء في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض في المركز العاشر بـ12 نقطة، ضمك برصيد 10 نقاط، الخليج 9 نقاط، ثم الأخدود بـ7 نقاط، متساويًا مع أبها والطائي، ثم الحزم بـ6 نقاط، والرائد 5 نقاط.

الهلال في دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC