يتصدر قائمة الأكثر مساهمة بالأهداف

أرقام مميزة لـ كريستيانو رونالدو هذا الموسم

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٤:٤١ مساءً
أرقام مميزة لـ كريستيانو رونالدو هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

واصل نجم النصر والمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو تألقه اللافت خلال منافسات الموسم الحالي، ليُعزز تواجده في صدارة قائمة مميزة.

تألق كريستيانو رونالدو

وخطف كريستيانو رونالدو الأنظار في مباراة النصر ضد الدحيل القطري، بعدما سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، ليمنحه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، جائزة أفضل لاعب في المواجهة.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @AlNassrFC

وحافظ كريستيانو رونالدو على صدارة قائمة الأكثر تسجيلًا ومساهمة في الأهداف بالعالم خلال منافسات موسم 2023\ 2024، حيث ساهم في إحراز 32 هدفًا خلال 22 مباراة، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 24 هدفًا، 11 بالقدم اليُمنى، 9 بالقدم اليُسرى، و4 أهداف بالرأس، وقدم 8 تمريرات حاسمة، ليكون مساهمًا بهدف كل 59 دقيقة، وقام بـ100 تسديدة بينهم 57 على المرمى، وصنع 28 فرصة.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @AlNassrFC

فوز النصر ضد الدحيل

ولعب النصر ضد الدحيل القطري بالأمس على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهت المباراة بفوز العالمي بنتيجة 4\3.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 9 نقاط، ليتصدر ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا بالعلامة الكاملة، وبفارق 3 نقاط عن برسبوليس الإيراني الوصيف، فيما تجمد رصيد الدحيل عند نقطة.

النصر في دوري أبطال آسيا
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC