يُقدم مستوى مميزًا مع الهلال

أبرز أرقام ميتروفيتش قبل قمة الأهلي

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٦:١٣ مساءً
أبرز أرقام ميتروفيتش قبل قمة الأهلي
المواطن - فريق التحرير

يُقدم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل مباراته المقبلة ضد الأهلي.

أرقام ميتروفيتش مع الهلال

وخطف ميتروفيتش الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم، حيث شارك في 12 مباراة بجميع البطولات، وساهم في تسجيل 14 هدفًا، ليكون العنصر الهجومي الأبرز في تشكيلة الزعيم.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

ونجح ميتروفيتش في تسجيل 11 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة، ليكون مساهمًا بهدف كل 75 دقيقة، وقام بـ60 تسديدة، بينهم 26 تسديدة على المرمى، وبلغت نسبة ترجمته الأهداف إلى 60%، وذلك وفقًا لإحصائيات شبكة “سوفاسكور”.

وسجل ميتروفيتش 7 أهداف في دوري روشن السعودي وقدم تمريرتين حاسمتين، وصنع 7 فرص، وقام بـ105 تمريرات ناجحة بدقة وصلت إلى 80.8%، ولديه 3 مراوغات ناجحة، وذلك وفقًا لموقع رابطة دوري المحترفين.

ميتروفيتش
اللاعب الصربي

الهلال ضد الأهلي

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

وقبل القمة المقبلة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بالتساوي مع النصر صاحب المركز الثالث.

الهلال في دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC