في الميركاتو الصيفي المقبل

عرض سعودي لضم أنسو فاتي

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٢:٥٩ مساءً
عرض سعودي لضم أنسو فاتي
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم برشلونة المعار إلى صفوف برايتون الإنجليزي، أنسو فاتي، باهتمام من أحد أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اهتمام سعودي بضم أنسو فاتي

وذكرت صحيفة “سبورت”: “أحد أندية السعودية بدأ بالفعل في التحركات الأولى للتعبير عن اهتمامه بضم أنسو فاتي.. جرت محادثات غير رسمية بالفعل، والدائرة المحيطة باللاعب يرون هذا الاهتمام بصورة إيجابية”.

أنسو فاتي - برايتون ضد أستون فيلا

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن أنسو فاتي صاحب الـ20 عامًا، يرى أن الأمور في عالم كرة القدم تتغير بسرعة، وأن انتقاله إلى دوري روشن السعودي غير مطروح خاصة في الوقت الحالي.

ويرتبط أنسو فاتي، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة حتى صيف عام 2027، وشهدت قيمته السوقية، بعض التراجع خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك مع برايتون في 10 مباريات، وسجل هدفًا واحدًا.

أنسو فاتي
فاتي – المصدر fcbarcelona

نجوم عالميون بدوري روشن

وبات دوري روشن السعودي جاذبًا لنجوم كرة القدم في العالم، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن ينتقل عدد من النجوم إليه في الصيف.

وانتقل إلى دوري روشن عدد من النجوم، ومنهم؛ الفرنسيان كريم بنزيما ونغولو كانتي “الاتحاد”، نيمار وألكسندر ميتروفيتش “الهلال”، رياض محرز وربرتو فيرمينو “الأهلي”، وأوتافيو ومارسيلو بروزوفيتش “النصر”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC