بعد نهاية منافسات الجولة التاسعة

النصر والهلال الأقوى هجوميًا بدوري روشن

الأربعاء ١١ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٣:٤٩ مساءً
النصر والهلال الأقوى هجوميًا بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

ظهر فريقا النصر والهلال بشكل مميز على الصعيد الهجومي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليتصدر قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف.

النصر والهلال الأكثر تسجيلًا للأهداف

ويتقاسم فريقا النصر والهلال صدارة قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف في دوري روشن السعودي، حيث أحرز كل منهما 26 هدفًا خلال أول 9 جولات هذا الموسم.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

ولعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دورًا كبيرًا في قوة النصر الهجومية؛ بإحرازه لـ10 أهداف، ينفرد بهم بصدارة هدافي دوري روشن السعودي، بجانب زميله السنغالي ساديو ماني، بعدما سجل 6 أهداف.

على الجانب الآخر، تألق 3 لاعبين من الهلال بشكل لافت، وساهم في قوته الهجومية بدوري روشن السعودي، وهم؛ الصربي ألكسندر ميتروفيتش، البرازيلي مالكوم وسالم الدوسري، بعدما أحرز كل منهما 6 أهداف.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

قائمة الأقوى هجوميًا

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الثالث بقائمة الأقوى هجوميًا في دوري روشن السعودي برصيد 22 هدفًا، يليه التعاون برصيد 19 هدفًا، فيما حل الاتحاد ثالثًا بعدما سجل 18 هدفًا.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سادسًا في القائمة، بعدما أحرز لاعبوه 17 هدفًا، بالتساوي مع الوحدة، يليه الاتفاق برصيد 16 هدفًا، وبفارق هدف عن ضمك، ثم الشباب برصيد 11 هدفًا.

الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @FatehClub