بعد مساهمته في تجاوز لوس أنجلوس

ميسي يترك بصمة جديدة مع إنتر ميامي

الإثنين ٤ سبتمبر ٢٠٢٣ الساعة ٢:٣٦ مساءً
ميسي يترك بصمة جديدة مع إنتر ميامي
المواطن - فريق التحرير

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه اللافت هذا الموسم، ليقود فريقه لتحقيق الفوز في مباراة لوس أنجلوس ضد إنتر ميامي بنتيجة 3\1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

خسارة لوس أنجلوس ضد إنتر ميامي

ولعب لوس أنجلوس ضد إنتر ميامي على ملعب “بي إم أو”، فجر اليوم الاثنين، وسط حضور جماهيري كبير، ونجح زملاء ليونيل ميسي في التقدم بهدف دون رد خلال أحداث الشوط الأول عن طريق فاكوندو فارياس.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي تألقه في الشوط الثاني، وسجل هدفين عن طريق جوردي ألبا وليوناردو كامبانا عند الدقيقتين 51 و83، فيما أحرز لوس أنجلوس هدفه الوحيد في الدقيقة 90 عن طريق ريان هولينجشييد.

لوس أنجلوس ضد إنتر ميامي
نتيجة المباراة – المصدر @InterMiamiCF

تألق ليونيل ميسي

وشارك ليونيل ميسي بشكل أساسي في مباراة لوس أنجلوس ضد إنتر ميامي، وخطف الأنظار طوال الـ90 دقيقة، ليقود فريقه لتحقيق فوز هام بعد التعثر بتعادل سلبي في المواجهة الماضية ضد ناشفيل.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @InterMiamiCF

وقام ميسي بصناعة هدفين في المباراة، ليواصل مساهماته التهديفية مع فريقه الجديد، حيث شارك في 11 مواجهة، وساهم في تسجيل 14 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 11 مرة، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وحافظ ميسي على سجله المميز مع فريقه الجديد، بعدم الخسارة في أي مباراة شارك فيها منذ الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي في مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل
ميسي – المصدر @InterMiamiCF